import  لتصفــح أمثــل للموقع استخــدم برنـــامــج  

نتائج مسابقات التوظيف 2017 نتائج مسابقات التوظيف على أساس الشهادة

اعلان عن توظيف

الجمهوريــة الجزائريــــة الديمقراطيـــــة الشعبيــــــة

وزارة الــتجارة

مديرية التجارة لولاية تبـــسة

 إعـــلان عن توظيف

تعلن مديرية التجارة لولاية تبسة عنفتح مسابقات على أساس الشهادة للالتحاق بالرتب المبينة أدناه:

الرتبة

نمط التوظيف

شروط الالتحاق

التخصصــات المطلوبــة

 

عدد المناصب المالية المفتوحة

مكان التعيين

شروط أخرى

رئيس محقق رئيسي للمنافسة

و التحقيقات الاقتصادية

مسابقة على أساس الشهادة

ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها

- العلوم القانونية.

- العلوم الاقتصادية.

- العلوم التجارية.

- علومالتسيير.

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

/

 

 

 

ملحق رئيسي للإدارة

 

 

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح  على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة معادلة لها

- التسيير العمومي.

- قانون الأعمال.

- قانون العلاقات الاقتصادية الدولية.

- التجارة الدولية.

- التسويق.

- تسيير الموارد البشرية.

- علم النفس.

 

         

01

 

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

 

 

/

تقني سامي في الاعلام الآلي

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح  على شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي أو شهادة معادلة لها

- الدراسات الجامعية التطبيقية في الاعلام الآلي.

- شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي أو الاعلام الآلي للتسيير.

         

 

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

/

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

-       طلب خطي للمشاركة،

-       نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،

-       نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،

-       بطاقة معلومات تملئ بعناية من طرف المترشح ، تحمل من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية على الانترنت:(www.concours-fonction-publique.gov.dz)

يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم في الرتب المترشح لها  استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لاسيما:

-       نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،

-       شهادة السوابق العدلية سارية المفعول،

-       شهادة الإقامة،

-       شهادة ميلاد رقم 13،

-       شهادات طبية،

-       صورتان (02) شمسيتان،

-       شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص (ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص)،

-       شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح، في إطار جهازي الإدماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب المشغول مصحوبة بالعقد ،

-       أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء،

-       أي وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الاقتضاء بالنسبة للرتب المصنفة في الصنف 11 فما فوق،عند الاقتضاء،

أجال التسجيلات و إيداع الملفات:

تحدد فترة التسجيلات ب :15يوم عمل ابتداءا من تاريخ أول صدور للإعلان بالصحافة المكتوبة و تودع أو ترسل ملفات الترشـــــح الى مديريــة التجـــارة لولاية تبسة مكتب الموظفين و التكوين حي جبل الجرف -تبسة 12000.

ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات.

اليوم التحسيسي و الاعلامي لمطاعم المؤسسات التربوية

 نظمت مديرية التربية لولاية تبسة بالتنسيق مع  مديرية التجارة لولاية تبسة و جمعية الدفاع عن حقوق المستهلك الشريعة يوما اعلاميا و تحسيسيا حول سير المطاعم الجماعية التربوية و بحضور كل من مسيري المطاعم و مستشاري و مفتشي التغذية المدرسية حيث اثري هذا اللقاء بمداخلات من طرف اطارات مديرية التجارة:

-النظام التشريعي و التنظيمي لمراقبة الاطعام الجماعي.

-جهاز مراقبة مطاعم المؤسسات التربوية.

-الشروط الصحية الواجب توفيرها على مستوى المطاعم الجماعية المدرسية.

-الفاتورة بشكل عام، البنود التعسفية  عند ابرام العقود وكذا دفاتر الشروط.

و تخللها نقاش واسع و أثمر اللقاء عن توصيات أهمها التنسيق مع مصالح مديرية التجارة في عملية التزويد بالمواد الغذائية و شروط اقتنائها و حفظها و تقديمها للتلاميذ وفق النصوص التشريعية و التنظيمية.

اعلان عن توظيف

الجمهوريــة الجزائريــــة الديمقراطيـــــة الشعبيــــــة

وزارة الــتجارة

مديرية التجارة لولاية تبـــسة

إعلان عن توظيف

تعلن مديرية التجارة لولاية تبسة عنفتح مسابقات على أساس الشهادة للالتحاق بالرتب المبينة أدناه:

الرتبة

نمط التوظيف

شروط الالتحاق

التخصص المطلوب

مرتب حسب الأولوية

عدد المناصب المالية المفتوحة

مكان التعيين

شروطأخرى

محقق المنافسة

و التحقيقات الاقتصادية

مسابقة على أساس الشهادة

المترشحين الحائزين على شهادة البكالوريا الذين اتموا بنجاح سنتين (02) من الدراسة او التكوين العالي.

- العلوم الاقتصادية.

- العلوم التجارية.

- علومالتسيير.

 

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

/

محقق قمع الغش

مسابقة على أساس الشهادة

المترشحين الحائزين على شهادة البكالوريا الذين اتموا بنجاح سنتين (02) من الدراسة او التكوين العالي.

 

 

- البيولوجيا أو علوم الطبيعة.

- الكيمياء أو الكيمياء الصناعية (هندسة الطرائق).

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

/

عون إدارة

رئيسي

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح  على شهادة بكالوريا التعليم الثانوي أو شهادة النجاح في الامتحان الخاص للدخول الى الجامعة المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة معادلة لها.

 

/

         

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

/

كاتــــــب

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح على شهادة التحكم المهني في الكتابة أو شهادة السنة الثانية (02) ثانوي كاملة بالإضافة الى تكوين في المكتبية مدته ستة (06) أشهــــر علىالأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.

 

/

         

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

/

عــونحفـــظ البيانــــات

مسابقة على أساس الشهادة

حيازة المترشح على الكفاءة المهنية لعون حفظ البيانات او شهادة السنة الأولى (01) ثانوي كاملة بالإضافة الى تكوين في الاعـــلام الآلي مدته ستة (06) أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة بالتكوين المهني معتمدة.

 

/

         

01

مديرية التجارة لولاية تبسة

 

/

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

-       طلب خطي للمشاركة،

-       صورة شمسية،

-       نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،

-       نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،

-       بطاقة معلومات تملئ بعناية من طرف المترشح  تحمل من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية:

 (www.concours-fonction-publique.gov.dz

يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم في المناصب المترشح لها  استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لاسيما:

-       نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ، مصادق على مطابقتها للأصل،

-       شهادة السوابق العدلية، سارية المفعول،

-       شهادة الإقامة  بإقليم الولاية،

-       شهادة ميلاد رقم 13،

-       شهادات طبية،

-       صورتان (02) شمسيتان،

-       شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص ( ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طـــــرف هيئـــة الضمـــان الاجتماعي بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص)،

-       شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح، في إطار جهازي الإدماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب المشغول مصحوبة بالعقد ،

-       أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء،

أجال التسجيلات وإيداع الملفات:

 

تحدد فترة التسجيلات ب :15 يوم عمل ابتداءا من تاريخ أول إلصاق لهذا الاعلان على مستوى الوكالة  الولائية للتشغيل –تبسة- والوكالات المحلية للتشغيل (بئر العاتر – الونزة – الماء الأبيض – الشريعة) ،و تودع أو ترسل ملفات الترشح إلى مديرية التجارة لولاية تبسة مكتب الموظفين و التكوين، حــــي جبــل الجرف -تبسة 12000.

ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات.

Check artbetting for bookmakers.

           

Lightbox 01

Lightbox 02

The Betst bookmaker Check here is best bookmaker in the world.

Premium Templates